انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانيةـ الإسرائيلية في واشنطن

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وكالة الأنباء الوطنية للإعلام اللبنانية بأن الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل انطلقت، بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت، في مقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن.

 

وبحسب الوكالة، تُعقد المفاوضات بشقيها الأمني والسياسي، في إطار المساعي الرامية إلى متابعة الملفات العالقة بين الجانبين، وسط ترقب لنتائج هذه الجولة وانعكاساتها على الأوضاع في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق