برونزية عربية جديدة للدقهلية.. نور عبده تتألق في بطولة ألعاب القوى بالإسماعيلية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت محافظة الدقهلية إنجازًا رياضيًا جديدًا، بعدما حصدت اللاعبة نور عبده عبد الحميد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، الميدالية البرونزية في منافسات السباعي بالبطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عامًا، التي أقيمت بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو 2026، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

وهنأ الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اللاعبة والجهازين الفني والإداري للمشروع، مشيدًا بالأداء المتميز الذي قدمته خلال منافسات البطولة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس نجاح المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية، وإعداد أبطال قادرين على المنافسة في المحافل العربية والدولية.

وجاء تتويج نور عبده بالميدالية البرونزية في مسابقة السباعي، التي أقيمت على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، لتضيف إنجازًا جديدًا لسجل الرياضة بالدقهلية، وترفع اسم مصر على منصات التتويج العربية.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، باعتباره أحد أهم المشروعات لاكتشاف الأبطال الرياضيين وإعدادهم وفق أسس علمية، مشيرًا إلى أن النتائج التي يحققها لاعبو المشروع تأتي ثمرة الدعم المستمر والتدريب المنظم والعمل الجاد.

وأوضح أن هذا الإنجاز يعكس الجهود التي يبذلها الجهاز الفني والإداري للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية بقيادة محمد الضبع مدير المشروع، إلى جانب المدربين والإداريين، في إعداد جيل جديد من الأبطال القادرين على تحقيق المزيد من النجاحات في البطولات المحلية والعربية والدولية.

 

 

IMG-20260626-WA0116
IMG-20260626-WA0116
IMG-20260626-WA0117
IMG-20260626-WA0117
IMG-20260626-WA0114
IMG-20260626-WA0114
IMG-20260626-WA0113
IMG-20260626-WA0113
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق