وزير دفاع الاحتلال: واشنطن لم تطلب منا الانسحاب من لبنان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 06:54 م 6/24/2026 6:54:34 PM

جريدة الدستور

قال وزير دفاع الاحتلال، يسرائيل كاتس، إن الولايات المتحدة لم تطلب من إسرائيل الانسحاب من الأراضي اللبنانية؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

يأتي هذا التصريح في ظل استمرار التوتر على الجبهة اللبنانية، حيث تسعى إسرائيل إلى تثبيت وجودها العسكري في المنطقة، وسط دعوات دولية متكررة بضرورة احترام السيادة اللبنانية وإنهاء الاحتلال.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق