الأربعاء 24/يونيو/2026 - 08:38 م 6/24/2026 8:38:52 PM
قام الشيخ محمود مرزوق، مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026م، بجولة تفقدية لمركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد النصر بمدينة العريش؛ وذلك لمتابعة سير أعمال امتحانات الدور الأول للفرقة الأولى، للعام الدراسي 2025-2026م.
وشهدت الجولة أجواءً من الانضباط التام والالتزام بالضوابط والتعليمات المنظمة للامتحانات، بحضور قيادات المركز، وأعضاء الهيكل الإداري، والمراقبين، الذين حرصوا على توفير مناخ هادئ ومناسب يتيح للدارسين أداء اختباراتهم بيسر وسهولة.
وقال الشيخ محمود مرزوق، مدير المديرية، "إنّ المديرية تولي اهتمامًا بالغًا بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم، باعتبارها حجر الزاوية في تخريج جيل مؤهل يحمل كتاب الله عز وجل، ويفهمه فهمًا صحيحًا وقائمًا على الوسطية والاعتدال".
وأضاف أن الامتحانات تسير وفق خطة محكمة تضمن الشفافية والعدالة، مشيدًا بجهود القائمين على المركز والمراقبين في تنظيم اللجان وتذليل أي عقبات قد تواجه الدارسين.



















0 تعليق