الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:31 م 6/24/2026 12:31:26 PM
تواصل وزارة الداخلية حملاتها المرورية والإنضباطية على مستوى الجمهورية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (95،844) مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، الوقوف العشوائي، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص 1182 سائقًا، وتبين إيجابية 42 حالة لتعاطيهم مواد مخدرة، كما واصلت الأجهزة الأمنية حملاتها بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 459 مخالفة مرورية متنوعة شملت تحميل ركاب بالمخالفة، ومخالفة شروط التراخيص، وعدم توافر شروط الأمن والمتانة.
كما تم فحص 156 سائقًا، وتبين إيجابية 6 حالات لتعاطي المواد المخدرة، وضبط 5 محكوم عليهم بإجمالي 7 أحكام قضائية، فضلًا عن التحفظ على مركبة لمخالفتها قوانين المرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.















0 تعليق