بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا على نتائج الثانوية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، عن فتح باب التظلمات أمام طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، ولمدة أسبوع كامل.

وأوضحت وزارة التعليم، في بيان، أن التقديم يتم إلكترونيًا عبر الرابط: tazalom.emis.gov.eg.

وأكدت الوزارة حرصها على إتاحة الفرصة كاملة للطلاب لمراجعة نتائجهم، وضمان حصول كل طالب على حقه وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لعملية التظلمات، ما يعزز مبادئ الشفافية والدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

وشددت على أهمية التزام الطلاب وأولياء الأمور بالمدة الزمنية المحددة للتقديم، واستيفاء البيانات المطلوبة بدقة عبر الموقع الإلكتروني، ما يضمن سرعة فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في الوقت المحدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق