نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي شمال المنيا برئاسة طه حسين عبد الفتاح حملة رقابية اليوم، بمشاركة إدارة التموين، بحضور طه الفلاح مدير جهاز حماية المستهلك بالمنيا، وتمكنت من ضبط سيارة محملة بألبان غير صالحة للاستهلاك بغرض بيعها لأحد مصانع الجبنه.
وتم التحفظ على كمية الألبان المضبوطة التى بلغت ١٧٥٠ كيلو، وتسليمها للتأكد من مدي صلاحيتها من خلال مفتش صحة مطاي.
وقال طه حسين عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة مطاى، إن الوحدة المحلية مستمره في ملاحقه المخالفين لردعهم وتحقيق مصلحة المواطنين.
في سياق آخر، عقد صابر عبد الحميد زيان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ورئيس غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، اجتماعًا بمسرح مديرية التربية والتعليم، بحضور عماد الدين محمود وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة ورئيس مركز التوزيع، رؤساء اللجان ، مديري عموم الإدارات التعليمية، للتأكيد على تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، ومتابعة انتظام سير العملية الامتحانية داخل اللجان، والتشديد على مواجهة كافة أشكال الغش وتحقيق الانضباط الكامل.
وأكد وكيل الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة تمثل مهمة وطنية تتطلب أقصى درجات الالتزام ، وعلى رؤساء اللجان، ومديري عموم الإدارات التعليمية، تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، والتشديد على مواجهة كل أشكال الغش.















0 تعليق