قطع المياه عن 4 قرى في المنيا.. غدًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع مياه الشرب عن 4 قرى شرق النيل بمركز المنيا للقيام بأعمال تطهير وغسيل خزان المياه بمحطة مياه سلطانة المرشحة.

رئيس الشركة: توفير سيارات مياه صالحة مجانًا 

قال المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب، إن الشركة ستقوم بقطع مياه الشرب عن قرى أبوفليو وسوادة ومنشية سوادة وزاوية سلطان شرق النيل في مركز المنيا  غدًا الإثنين، من الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، وذلك للقيام بأعمال تطهير وغسيل خزان المياه بمحطة سلطانة المرشحة والتي تغذي هذه القرى بالمياه.

رفع كفاءة الخدمات المقدمة الهدف من أعمال التطهير

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانًا للقرى المتأثرة طوال فترة إنقطاع المياه، مطالبًا المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن هذه الأعمال الهدف منها رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كوب مياه صالح وآمن ومطابق لكافة المستويات العالمية، مشيرًا إلى أن الشركة لا تألو جهدًا في رفع كفاءة كافة الخدمات التي تقدمها سواء في مجال مياه الشرب أو الصرف الصحي.

الاتصال بالخط الساخن في حالة وجود شكاوي

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إلى أنه في حالة وجود شكاوي من المواطنين عليهم الاتصال بالخط الساخن أو من خلال خدمة المحمول والواتساب، حيث تقوم الشركة بدراسة هذه الشكاوي والرد عليها خلال أقل فترة زمنية محددة كما يتم الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق