بعد صلاة الجمعة.. شاب يمزق إمام مسجد أمام أعين المصلين بالمنوفية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد مأساوي، سقط إمام مسجد أمام أعين المصلين بالمنوفية بعد تلقيه طعنات على يد شاب، بعد انتهاء صلاة الجمعة أمس، وبدأت الجهات الأمنية في إجراء التحريات والبحث لكشف ملابسات الجريمة.

يقول المصلون، حسب التحريات، إن الواقعة كانت بعد صلاة الجمعة مباشرة عندما تقدم شاب إلى الإمام ووجه له عدة طعنات وفر هاربا خارج المسجد، وسط ذهول الحضور، ونقل الإمام إلى المستشفى ويخضع للعلاج حاليا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا بطعن أمام مسجد عقب انتهاء صلاة الجمعة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير محضر بها، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إثر تعرضه الطعن على يد شاب بالمنوفية.

تكثيف الجهود الامنيه للقبض على المتهم

وقال شهود عيان، أن إمام المسجد المطعون يدعى “ج. س” بالمعاش، وطعنه المتهم بعد صلاة الجمعة وفر  المتهم بعد تنفيذ جريمته أمام أعين المتواجدين.

وتكثيف الجهود الأمنية لضبطه وتعقبه، ولا يزال الإمام يخضع للعلاج تحت رعاية فريق طبي متكامل.

وأكد مصدرا بالأوقاف إن المجني عليه  إمام بالمعاش وغير موظف حاليا بمديرية أوقاف المنوفية،وبعد خروجه على المعاش كرس حياته ف خدمة بيوت الله ومعروف عنه السمعة الطيبة والسيرة الحسنة طوال مدة خدمته، ولا يعرف حتى الأن سبب إقدام إقدام التهم على هذا الفعل

وعلي صعيد آخر منفصل وكان قد لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 7اخرين منهم اثنين رفضوا دخول المستشفى وتم تقديم الرعاية الطبيه لبقية المصابين الخمسه عقب نقلهم بمرفق الإسعاف إلى مستشفى الباجور، وتم اتخاذ 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث على الطريق الإقليمي، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف والدفاع بعناصر المرور، ونقل الحالات إلى مستشفى الباجور التخصصي.

واتشحت قرية سنتريس بالسواد حزنا على المتوفين الثلاثة في حادث تصادم مروع وقع أمس على الطريق الإقليمي على حدود محافظة المنوفية، والذي تسبب في وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 7 آخرين.

يذكر أن الطريق الإقليمي بمحافظة المنوفية يشهد العديد من الإصلاحات في هذة الفتر’ وكان قد شهد غلق مرتين متتاليين في الأيام الماضية، نظرا لكثرة الحوادث الواقعة عليه، ومن المنتظر إنهاء صيانته في وقت قصير حرصا على مصالح المواطنين وتحقيق سيولة مرورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق