"ليه كده يا ابني".. أسرة "إمام مسجد المنوفية" تروي تفاصيل طعنه بعد صلاة الجمعة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد أحد مساجد المنوفية واقعة صادمة، أمس الجمعة، وجه فيها شاب إمام المسجد أمام المصلين، وفر هاربها، ويتلقى العلاج داخل المستشفى.

وكشف أسامة قاسم، نجل شقيقة إمام المسجد المطعون، في تصريحات خاصة لموقع “الدستور”، أن خاله تفاجئ بطعنات شاب له داخل المسجد عقب أداء صلاة الجمعة أمس، موضحا أنه ذهب إليه وجلس إلى جواره ثم أخرج سلاحا وطعنه به. 

قال إن خاله تفاجئ في أثناء الجلوس، بالشاب يقترب منه ويجلس إلى جواره قبل أن يسدد له الطعنات، وقال له “ليه كده يابني” وحاول الوقوف على قدمه لكنه كان متأثرا بالإصابات وسقط أرضا.

تابع، أن مالك المسجد الأهلي كان يرفع بعض الكراسي بعد الانتهاء من الصلاة، والتفت على الصوت وقت ارتكاب الجريمة، وعاد مسرعا إلى الإمام في الوقت الذي خرج فيه المتهم من المسجد بسلاحه، وأخذ يهزي ببعض الكلمات في الشارع وانصرف.

المتهم لا تربطه اي علاقه المجنى عليه 

أضاف أسامة قاسم، أنه لا يوجد أي خلاف أو حتى علاقه سطحيى تربط بين خاله والمتهم، مؤكدا ان الإمام حالته مستقرة ويخضع للعلاج داخل إحدى المستشفيات بالمنوفية، تحت إشراف طبي جيد. 

كان سقط إمام مسجد أمام أعين المصلين بالمنوفية بعد تلقيه طعنات على يد شاب، بعد انتهاء صلاة الجمعة أمس، وبدأت الجهات الأمنية في إجراء التحريات والبحث لكشف ملابسات الجريمة.

يقول المصلون، حسب التحريات، إن الواقعة كانت بعد صلاة الجمعة مباشرة عندما تقدم شاب إلى الإمام ووجه له عدة طعنات وفر هاربا خارج المسجد، وسط ذهول الحضور، ونقل الإمام إلى المستشفى ويخضع للعلاج حاليا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق