بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: "اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان".

Advertisement


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق