مستشفى زفتى العام يحصد المركزين الأول والثاني في مسابقة "التميز العلمي" لطب الأسنان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصدت مستشفى زفتى العام التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية  المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة "التميز العلمي"، والتي تنظمها الإدارة العامة لطب الأسنان بوزارة الصحة والسكان تحت قيادة الدكتورة منى البيار جاء ذلك ​في إنجاز علمي وطبي غير مسبوق للمنظومة الصحية بمحافظة الغربية.

و​جاء هذا التفوق الكبير تحت رعاية الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية، وبتوجيهات الدكتور أحمد حجازي، مدير مستشفى زفتى العام، وبإشراف الدكتور حمادة الشافعي، مدير عام إدارة طب الأسنان بالمديرية.

 

الحالات الطبية المعقدة والموثقة علميًا بالصور والخطوات العلاجية المبتكرة.

 أعلنت اللجنة المشرفة على المسابقة عن فوز الدكتور إبراهيم العزب سعده، استشاري ورئيس قسم الأسنان بمستشفى زفتى العام، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، وذلك بعد تقدمه في المسابقة بمجموعة من الحالات الطبية المعقدة والموثقة علميًا بالصور والخطوات العلاجية المبتكرة.

 

اقتناص المركزين الأول والثاني معًا

​ولم يتوقف تميز المستشفى عند هذا الحد، بل واصلت تفوقها بحصول الدكتورة ياسمين حمدي، أخصائي طب الأسنان بالمستشفى، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في ذات المسابقة، لتنفرد مستشفى زفتى العام بصدارة المشهد الطبي لطب الأسنان على مستوى محافظات مصر باقتناص المركزين الأول والثاني معًا.

 

التكريم يعكس مدى التطور في مستوى الخدمات الطبية المقدمة 

أعرب الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة، الصحة بمحافظة الغربية  عن فخره بهذا الإنجاز الذي يبرهن على الكفاءة العلمية والطبية العالية التي تتمتع بها الكوادر البشرية بالقطاع الصحي في الغربية، مؤكدًا أن هذا التكريم يعكس مدى التطور في مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والحرص على مواكبة أحدث الأساليب العلمية الحديثة في مجال طب وجراحة الأسنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق