السيطرة على حريق مطعم مشويات فى العبور بالقليوبية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 25/يونيو/2026 - 09:23 م 6/25/2026 9:23:48 PM

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق مطعم مشويات فى العبور بالقليوبية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور بمحافظة القليوبية دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية أخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل مطعم مشويات بأحد أحياء مدينة العبور.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء هيثم شحاته مدير الحماية المدنية وتبين من المعاينة الأولية والتحريات اندلاع النيران داخل المطعم وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

اقرأ أيضًا:

مصرع طفل في حريق داخل شقة سكنية بمنية النصر في الدقهلية

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق