صلاح يسجل فى اكتساح ليفربول وست هام بخماسية بكأس الرابطة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بانتصاره العريض على ضيفه وست هام يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الثالث للمسابقة.

 

افتتح جاريل كوانساه التسجيل لـ وست هام في الدقيقة 21 بالخطأ في مرمى فريقه ليفربول، قبل أن يعادل البرتغالي ديوجو جوتا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

 

وعاد جوتا ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49، قبل أن يتم الدفع بالمحترف المصري محمد صلاح كبديل للإيطالي فيديريكو كييزا في الدقيقة 59.

 

واستطاع صلاح تسجيل الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما تحصل إديسون ألفاريز لاعب وست هام في الدقيقة 76 على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء.

 

وتمكن الهولندي كودي جاكبو من تسجيل الهدفين الرابع والخامس لـ ليفربول في الدقيقتين 90، 93 مؤمنًا انتصار فريقه.

 

تشكيل ليفربول أمام وست هام يونايتد

أما عن تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد، فشهد جلوس محمد صلاح على مقاعد البدلاء.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:

في حراسة المرمى: كاوميهين كيليهر.

خط الدفاع: كوستاس تسيمكاس - جاريل كوانساه - جو جوميز - كونور برادلي.

خط الوسط: واتارو إيندو - كيرتس جونز - كودي جاكبو.

خط الهجوم: فيديريكو كييزا - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

ويأمل فريق ليفربول في الدفاع عن لقب كأس الرابطة الإنجليزية، الذي حصده في النسخة الماضية على حساب تشيلسي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "ويمبلي".

وخاض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بورنموث بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الصعيد المحلي، يتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة فقط، سجل خلالها 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفا وحيدا حتى الآن.

كان من المقرر إقامة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، يوم 17 سبتمبر الجاري، لكنها تأجلت بسبب مباراة ليفربول وميلان في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق