اخبار الفن اليوم الإثنين| طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون.. وأحمد عزمي في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 30 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون، وأحمد عزمي في ضيافة برنامج صاحبة السعادة.

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين عرض حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

مسلسل برغم القانون 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

أحمد عزمي في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين حلول الفنان أحمد عزمي في ضيافة برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، ومن المتوقع أن يتحدث أحمد عزمي أثناء الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وخصوصا منشور شكوته من قلة مشاركته في الأعمال الفنية.

حفل رامي جمال في مدينة الإسكندرية

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استعداد المطرب رامى جمال، لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامته في الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 30 سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال مجموعة من أغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "أنت مين، بيكلموني، لحظة بعادك، خليني أشوفك، برود ببرود، اهي مشيت، سوء تفاهم"، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق