الأربعاء.. منصة watch it تتيح الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "إنترفيو"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض منصة watch it الإلكترونية بعد غد الأربعاء الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل “إنترفيو” من بطولة النجمة الشابة رنا رئيس. 

وحقق المسلسل نجاح كبير بين الجمهور واحتل مسلسل انترفيو المركز  الثالث في  قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، حيث جاء في المركز الأول مسلسل “برغم القانون” لايمان العاصي الذي ينافس بقوة على الصدارة منذ انطلاق أولى حلقاته بينما جاء في المركز الثاني مسلسل تيتا زوزو.

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل انترفيو 

يعرض مسلسل إنترفيو على منصة watch it الإلكترونية من بشكل أسبوعي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. 

وتتيح المنصة للجمهور كل أربعاء حلقتين جديدتين من حلقات مسلسل انترفيو. 

ويتكون العمل من 10 حلقات فقط وروجت منصة watch it للعمل بعرض فيديو للكواليس بين أبطاله. 

أبطال مسلسل إنترفيو 

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

تجسد رنا رئيس خلال أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، دور محللة بيانات في إحدى الشركات الكبرى وتظهر بثلاث شخصيات مختلفة. 

يعد مسلسل "إنترفيو" أحد الإنتاجات الأصلية والحصرية لمنصة watch it، في إطار دعمها المواهب الشابة وتصعيدهم لأدوار البطولة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق