عاجل| جهاز الزمالك يرفض خطة “جوميز” أمام الأهلي: اعمل مفاجأة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، على ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلى فى بطولة السوبر الإفريقى فى لقاء القمة.

ويميل المدير الفنى جوزيه جوميز للاعتماد على التشكيل ذاته الذى خاض به مباراتى الشرطة الكينى فى دور الـ٣٢ للكونفيدرالية الإفريقية مع عودة حسام عبدالمجيد للتشكيل الأساسى، لكن الجهاز المعاون له نصحه بإحداث مفاجأة فى التشكيل.

وطالب الجهاز المعاون بالبدء بثنائى فى خط الوسط بشكل صريح، وهما محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا مع وجود عمر جابر فى مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدى أو مصطفى الزنارى فى مركز الجبهة اليسرى، فى الوقت الذى يميل فيه «جوميز» للحفاظ على ثبات التشكيل، خاصة أنه لعب بتلك الطريقة فى مباراة القمة الأخيرة فى بطولة الدورى، التى انتهت لمصلحة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

وردًا على تصريح أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، بأن الزمالك لن يسدد كرة على مرمى الأحمر، قالت مصادر بإدارة الأبيض: «لن نرد على هذا التصريح وسنكتفى بتركه داخل غرفة خلع الملابس وسنحفز اللاعبين لتحقيق الانتصار والعودة بكأس البطولة».

فى سياق آخر، أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الرد على المهاترات من جانب بعض اللاعبين السابقين للخصم والتقليل من قدرات الأبيض وفرصه فى الفوز بالسوبر الإفريقى سيكون داخل المستطيل الأخضر، موضحًا أن «الزمالك لن ينساق وراء تلك التصريحات ولن يكون الرد بنفس الشكل».

وأشار إلى أن ثقة الإدارة كبيرة فى اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار، موضحًا أن تلك التصريحات تزيد من حماس وإصرار اللاعبين وتركيزهم فى الملعب ودوافعهم من أجل حصد الانتصار، مشددًا على أن الفريق يضم بين صفوفه العديد من عناصر الخبرة القادرة على التعامل مع تلك الضغوطات بشكل جيد.

ووجه محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، رسالة للجماهير قبل المباراة، مؤكدًا ثقته فى العودة بكأس السوبر الإفريقى من السعودية، مطالبًا باستمرار دعم ومساندة الفريق فى تلك المباراة المهمة، موضحًا أنه يتمنى أن يعود الجميع إلى منزله ليلة المباراة وهو سعيد.

وأكد أن الحصول على السوبر الإفريقى سيكون أفضل تعويض عن ضياع بطولة الدورى وكأس مصر فى الموسم الماضى، وبداية التصحيح للموسم الجديد ومنح اللاعبين دفعة معنوية، خاصة أن الفريق أمامه منافسات صعبة وقوية.

من جانب آخر، تجهز رابطة مشجعى الزمالك فى المملكة العربية السعودية لترتيبات عدة فى لقاء السوبر، مؤكدة أن «الاحتفالات» ستكون مع بداية المباراة وفى الشوط الثانى وستكون مقتصرة على تحفيز اللاعبين وعدم مهاجمة الخصم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق