معتز محمود: الصناعة تمثل أولوية حقيقية للدولة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب معتز محمد  محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الصناعة تمثل أولوية حقيقية للدولة المصرية في هذه المرحلة، في أعقاب اقامة بنية تحتية وخدمية هائلة للدولة المصرية.

ونوه محمود، في تصريح صحفي له اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير النقل كامل الوزير، بالعمل على الاهتمام بالصناعة وتنفيذ احتياجات القطاع الصناعي.

ولفت وكيل صناعة البرلمان، إلى إطلاع الرئيس السيسي على الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية، في إطار استراتيجية الدولة لتطوير القاعدة الصناعية وتحديثها، وكذا سبل توفير احتياجات القطاع الصناعي من الطاقة الجديدة والمتجددة وخاصة من الهيدروجين الأخضر، وكذلك الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل محليًا.

وشدد عضو مجلس النواب، أن مصر تمر بمرحلة اقتصادية مهمة للغاية، والصناعة هى أولى المراحل الآن لتحقيق انطلاق اقتصادية للمستقبل، خصوصا وأن الاقتصاد المصري اليوم في مرحلة جاذبة للاستثمارات الأجنبية والعربية المباشرة ويتمتع بثقة الجميع.

واختتم المهندس معتز محمد محمود، أن توجيهات الرئيس السيسي فيما يخص القطاع الصناعي، قادرة على تحقيق طفرة اقتصادية حقيقية، وتوطين لمختلف الصناعات الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق