الزمالك يتصدر بـ4 لاعبين.. تراجع رهيب فى أعداد الأجانب الجدد بالدورى المصرى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية تراجعا رهيبا في أعداد اللاعبين الأجانب الذين يسجلون الظهور الأول لهم في الدوري المصري الممتاز.

وحتى الأن انحصر اللاعبون الأجانب الجدد في ستة أندية فقط وهم الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ومودرن سبورت وغزل المحلة العائد لدوري الأضواء ولم يقم 12 ناديا بضم لاعبين أجانب جدد.

الزمالك يتصدر بأربعة لاعبين 

وتصدر الزمالك قائمة أكثر الأندية ضما للاعبين الأجانب الجدد بعدما ضم أربعة لاعبين (محمود بنتايك وكونراد ميشالاك وجيفرسون كوستا وسيدي ندياي) يليه مودرن سبورت وضم ثلاثة لاعبين ثم الاتحاد والمصري ومودرن سبورت وغزل المحلة وقام كل منهم بضم لاعبين بينما لم تقم أندية بيراميدز والإسماعيلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وانبي وزد إف سي وفاركو وبتروجت وحرس الحدود بضم أي لاعب أجنبي جديد ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تواجد عدد آخر من اللاعبين الأجانب الجدد خاصة أن فترة القيد تنتهي في 25 أكتوبر.

وقام الأهلي بضم الثنائي المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي وأشرف داري من بريست الفرنسي وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك من سانت إيتيان الفرنسي والبولندي كونراد ميشالاك من أحد السعودي والسنغالي سيدي نداي من جيدياوايي والبرتغالي جيفرسون كوستا القادم من أكاديمية بنفيكا.

المغربي أشرف داري لاعب الأهلي

برتغالي ونيجيري في الاتحاد السكندري 

وتعاقد الاتحاد السكندري مع البرتغالي فيليب ناسيمينتو من جورنيك زابزي البولندي والنيجيري إيمانويل إبيه من نادي صباح الأذربيجاني..وقام المصري بضم السنغالي بابا بادجي مهاجم المغرب التطواني المغربي والبنيني أتدجيكو سامادو من فريق باني جانسي.

وتعاقد مودرن سبورت مع الثلاثي الزامبي إينوك ساكالا مهاجم زيسكو يونايتد والإنجليزي فيجيري شون شيما من كامبريدج يونايتد والغاني فريدريك كيسي من أكرا ليونز وقام غزل المحلة بضم لاعبين هما الغاني حميدو عبدول فاتاو من ميدياما والإيفواري موري توريه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق