"وحش الكون وفؤش".. تعرف على آبرز القضايا والأحكام اليوم الأربعاء

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة الأربعاء، عدد من الأحداث والقضايا المهمة التي أثارت الرأي العام وكان من أبرزها التحقيق في قضايا وحش الكون المتهمة بالفسق والفجور والراقصة ليلي، وكذلك قضايا الباحث إسلام بحيري.

تطورات قضية محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس

تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية تحقيقاتها في واقعة اتهام طبيب مستشفى عين شمس التخصصي الفنان محمد فؤاد (فؤش) بالتعدي عليه بالسب والقذف، وضم جميع البلاغات المقدمة بشأن الواقعة في قضية واحدة تمهيدًا للانتهاء من التحقيقات.. للتفاصيل.

فيديوهات تخدش الحياء

حقيقات موسعة تباشر النيابة العامة بالإسكندرية في واقعة اتهام سيدة عرفت بـ"وحش الكون" عبر مواقع التواصل، وأيضا ابنتيها بنشر الفسق والفجور في محافظة الإسكندرية..لـ التفاصيل.

3 معارضات لإسلام بحيري على حبسه فى "شيكات بدون رصيد" غدًا

وتنظر محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، غدًا، 3 معارضات استئنافية مقدمة من الباحث إسلام بحيري على أحكام حبسه 9 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد.. للتفاصيل.

معارضة إسلام بحيرى على حبسه 3 سنوات

قررت المحكمة المختصة، اليوم، تأجيل جلسة معارضة إسلام بحيري على حبسه 3 سنوات في قضايا شيكات بدون رصيد لجلسة 16 أكتوبر المقبل.. للتفاصيل.

رفض استئناف الراقصة دوسة

قضت الدائرة 7 جنايات بمحكمة جنوب الجيزة الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من  الراقصة دوسة المتورطة في نشر  الفسق والفجور، على حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.. للتفاصيل.

الراقصة ليلى متهمة بنشر الفجور والفسق

قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس الراقصة ليلى 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور.. للتفاصيل.

جريمة فى "غرفة النوم"

أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، حبس المتهم  بطعن طليقته ونجلها وتمزيق جسدها مدعيًا سوء سلوكها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.. للتفاصيل.

خناقة بين سودانى وأمريكية على شقة بـ34 مليون جنيه فى الدقى

نشبت مشاجرة بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية في عقار بمنطقة الدقي بالجيزة؛ بسبب شقة سكنية.. للتفاصيل 

الإعدام لمتهمين اثنين في قضية "تفجير كنيسة النعمة"

أصدرت "الدائرة الثالثة" إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، الأربعاء، الحكم على 14 متهمًا بينهم 8 سيدات، في القضية رقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلاميًا بـ"خلية تفجير كنيسة النعمة الأولى بالمرج".. للتفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق