أشتهر ببرامجه الدينية والتراثية.. محطات فى مشوار الإعلامى الراحل أيمن يوسف داخل ماسبيرو

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن سيطرت على العاملين في المجال الإعلامي لرحيل أحد أهم الأصوات في الوسط وهو أيمن يوسف، الذي غادر عالمنا مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض، تاركًا وراءه إرثا كبيرا من البرامج المميزة خاصة الدينية والثقافية داخل التليفزيون المصرى.

وترصد "الدستور" أهم المحطات من حياة الراحل أيمن يوسف في سياق السطور التالية.


قدم أيمن يوسف العمل كثير من البرامج الدينية التي تأثر بها الناس في المجتمع، وذاع صيته لتعلق كثيرين بطريقته المختلفة والمميزة فى الأداء فجذبت شريحة كبيرة من المواطنيين من مختلف الطبقات الاجتماعية.

 

محطات من حياة الراحل أيمن يوسف

 

قدم الراحل الإعلامي أيمن يوسف برنامج “ملتقى الفكر الإسلامي”، الذي ناقش قضايا دينية وفكرية تهم المشاهدين، مع التركيز على تعزيز الوعي الإسلامي.

كما قدم أيمن يوسف برنامج “سر المكان“، الذي استعرض جوانب ثقافية وتراثية، ساهم في تعريف الجمهور بتاريخ بلاده.


واشتهر الراحل أيمن يوسف أيضا بعمله في  القناة الفضائية المصرية، حيث قدم فيها أهم برامجه، وجاءت كالتالي: ملتقى الفكر الإسلامي، نورا في قلبي، سينما الأدب، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، اليوم عقب صلاة الظهر.

 

 صوت الراحل أيمن يوسف، ألفه الناس وكان عنصرا رئيسيا في جذبهم كمشاهدين لمتابعة برامجه الدينية والثقافية والاجتماعية التي قدمها طوال مسيرته في عالم الإذاعة والتلفزيون حتي أن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تحولت لسرادق عزاء تنعى  الإعلامى الكبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق