"صحة الإسكندرية" تحتفل بتخريج أول دفعة من مدارس التمريض بنين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مديرية الشئون الصحية الإسكندرية، احتفالية تخريج أول دفعة بنين من مدارس التمريض التابعة للمديرية، نظمتها إدارة التدريب بحضور الدكتور تامر عبدالله - وكيل كلية الطب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إيمان يوسف - وكيل كلية الطب لشئون التعليم، ولفيف من قيادات مديرية الشئون الصحية ومديرى عموم المناطق والادارات الطبية وفرق العمل بمدارس التمريض، وإدارة التدريب.

وكرمت الدكتورة غادة ندا- وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتورة ضحى حجاج - مدير إدارة التدريب، والدكتورة هناء عبد الفتاح - موجهة مدارس التمريض، الطلبة الأوائل خلال الاحتفالية.

ووجهت الدكتورة غادة ندا، الشكر لكل العاملين بمدارس التمريض على المجهود الواضح والإصرار على التميز الدائم في تخريج طالب تمريض قادر على استكمال مسيرته وتميزه في سوق العمل.

تخريج 53 طالب من مدرستين 

وأوضحت الدكتورة ضحى حجاج، أن الإدارة تحتفل بتخريج 53 طالب من مدرستى برج العرب بنين وضى ابيس، حيث تعتبر هذه أول دفعة من مدارس التمريض بنين بالمديرية بينما بالنسبة لدفعات مدارس البنات فتم تخريج عدد 343 طالبة من مدارس تمريض البنات هذا العام ومازالت تطمح الإدارة في إنشاء المزيد من مدارس التمريض.

تكريم مديري الإدارات ومدارس التمريض

وكرمت وكيل صحة الإسكندرية كل من الدكتورة ناهد هارفي- مدير عام إدارة برج العرب الطبية، والدكتور مراد ظريف- مدير منطقة الجمرك الطبية، بالإضافة إلى مديري مدارس التمريض: د. عزة محمد محروس مدير مدرسة ابوقير،  إيمان محمد حامد مدير مدرسة رأس التين، د. منى أحمد عجمى مدير مدرسه الجمهورية، رحاب مرسى أحمد مدير مدرسه العامرية، أسمة السيد مرسى مدير مدرسه برج العرب بنات، د. رحاب سعيد سيد مدير مدرسة برج العرب بنين، حنان عباس محمد مدير مدرسة ضى ابيس بنين، 

كما كرمت فريق ادارة التدريب بالمديرية للمجهود المبذول في التنسيق وتنفيذ كل الدورات التدريبية للعاملين بالمديرية والتي تسهم بشكل فعال في التطوير المستمر للأداء في العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق