الأنبا بولا يصلي القداس الإلهي بكنيسة سان أمبروز بالولايات المتحدة الأمريكية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، كنيسة سان أمبروز، بالولايات المتحدة الأمريكية.

7a1f15b23e.jpg

وقام نيافة المطران بخدمة صلاة القداس الإلهي، بمشاركة الأب چاك، راعي الكنيسة، والقمص ملاك سعدالله، راعي كنيسة يسوع الملك للأقباط الكاثوليك، بولاية نيوچيرسي الأمريكية.

72aaba8373.jpg

كما اجتمع  نيافة الأنبا بولا شفيق،  بفرقة جنود مريم "باب السماء"، وشمامسة كنيسة يسوع الملك بولاية نيوچيرسي الأمريكية.

جاء ذلك بحضور القمص ملاك سعدالله، راعي الكنيسة، حيث تعرف الأب المطران خلال اللقاء على التحديات والصعوبات، التي تواجه الحاضرين في الخدمة، ثم استمع نيافته أيضًا إلى جميع آرائهم، ومقترحاتهم.

وقدم صاحب النيافة كلمات الشكر والتقدير للحاضرين، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مشجعًا إياهم على العمل والتجاوب مع شعب الرعية، مثمنًا جميع المجهودات المبذولة، من قِبل الأب ملاك، والخدام، في سبيل خدمة الكنيسة، وشعبها.

تضمن الاجتماع أيضًا تبادل الخبرات المختلفة، كما اختتم الزائر الرسولي اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك زار  نيافة الأنبا بولا شفيق، كنيسة سان سان ستيفانو، بيرث أمبوي.

وقام نيافة المطران بخدمة صلاة القداس الإلهي، بمشاركة الأب سلوك، راعي كنيسة سان ستيفانو، والقمص ملاك سعدالله، راعي كنيسة يسوع الملك للأقباط الكاثوليك، بولاية نيوچيرسي الأمريكية، بحضور طلبة المدرسة الكاثوليكية.

جاء ذلك بجانب رئاسته لصلاة القداس الإلهي بكنيسة يسوع الملك، بنيوچيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك قام صاحب النيافة بسيامة شمامسة جدد من أبناء الرعية، حيث شارك في الصلاة القمص ملاك سعدالله، راعي الكنيسة، والأب مرقس خير.

وفي كلمة العظة، شرح نيافة الأنبا بولا معاني بعض أجزاء الصلاة الربانية، ومنها "ليتقدس اسمك ولتكن مشيئتك" مؤكدًا أهمية عمل وتنفيذ مشيئة الله في حياتنا، وتقديس اسمه.

وعبر الأب ملاك في كلمته قبل العظة عن مدى سعادته بزيارة غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق للكنيسة، مثمنًا جميع الجهود المبذولة من قبل أعضاء الرعية، في التنظيم والمشاركة.

تضمن القداس الإلهي الاحتفالي أيضًا عددًا من الترانيم المختلفة، كما اختتم الأب المطران الصلاة، بمباركة جميع الحاضرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق