استعلام شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف موقفك قبل فوات الأوان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثيرون على محرك البحث جوجل عن طريقة استعلام شقق الإسكان الاجتماعي، بالتزامن مع قرب طرح إعلان جديد، وفقا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي.

بدورها تقدم “الدستور” طريقة استعلام شقق الإسكان الاجتماعي، لراغبي الحصول على الخدمة، فى إطار دورها الخدمي للتسهيل على راغبي الحصول على الخدمة، حتى يتثنى لهم الاطمئنان على موقفهم، وحل أي مشاكل قبل فوات الأوان، نظرا لأن الطلبات المرفوضة تسقط تماما بعد مرور سنة على رفضها.

طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

وللاستعلام عن موقف شقتك فى مشروع الإسكان الاجتماعي عليك اتباع التالي:

  • الدخول أولا على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
  • من الصفحة الرئيسية عليك الدخول على أيقونة خدمة المواطنين.
  • بعد فتحها ستظهر لك أيقونة الطلبات فقط عليك الضغط عليها للدخول على الخدمات المطلوبة.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

بعد فتح أيقونة الطلبات ستجد أيقونات كثيرة للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي فى رابط استعلام شقق الإسكان الاجتماعي .

وحتى تتمكن من إجراء الخدمة المطلوبة لا بد أن يكون لديك حساب مسجل على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يمكنك الدخول عليه بالرقم القومي الذي ستدخله عند فتح حساب خاص بك على الموقع.

من بين المحظورات التي تلغي تخصيص وحدة إسكان اجتماعي، مرور عام على عدم استكمال أو تعديل حالة عدم انطباق بسبب شرط مخالف لشروط التخصيص، لذلك ينصح بمتابعة حسابك الشخصي على موقع الصندوق، بشكل مستمر حتى تتأكد أنه لا مشاكل تخصك فى عملية التخصيص.

كما يفضل أيضا تحديث بياناتك فى حال تغيرها عن وقت التقديم، مثل الحالة الاجتماعية والوظيفة ومكان العمل ورقم التليفون المسجل لصالحك ايضا حتي يتثنى التواصل معك فى أي حال من الاحوال الخاصة بك فى عملية التخصيص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق