قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عادل عبد الفتاح جبريل، رئيس المحكمة، بمعاقبة المتهم "ح.أ.ح" حضورياً بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، بعد إدانته بقتل المجني عليه "ر.ع.ا".
صدر الحكم بعضوية كل من المستشار أمير عدلي أمير، والمستشار أحمد عز الدين البطراوي، والمستشار محمد حسين برهان، وبحضور عمرو الفاروق قنديل وكيل النائب العام لنيابة مينا البصل، وسكرتير محكمة الجنايات أحمد عبد الرحمن.
وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 20183 لسنة 2025 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم الشرطة يفيد بقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته بدائرة القسم.
وكشفت التحقيقات أنه في يوم سابق للواقعة نشبت مشاجرة بين المتهم "ح.أ.ح" (عاطل) والمجني عليه "ر.ع.ا" بسبب افتراش الأخير للطريق العام، حيث قام المتهم ببعثرة المنقولات الخاصة بالمجني عليه.
وتجددت المشاجرة لاحقًا عندما التقى الطرفان مجددًا بمكان الواقعة، وعند اقتراب المجني عليه، قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض (سكين)، ما أدى إلى وفاته.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.
اقرأ المزيد
إحالة الجناينى للمفتى وحبس آخر في قضية هتك عرض تلاميذ مدرسة الاسكندرية
دون إصابات.. السيطرة على حريق بمحل شرق الإسكندرية
الحماية المدنية تنقذ شابًا من محاولة قفز من شرفة في سيدي بشر
السجن المؤبد للمتهمين بخطف طالب بالإسكندرية
أسعار البيض في أسواق الإسكندرية اليوم 24 يونيو
أسعار الفواكة بأسواق محافظة الإسكندرية اليوم 24 يونيو
استمرار حملات طرق الأبواب للتصالح على البناء المخالف بالإسكندرية
الإعدام لعامل وتاجر قتلا صديقهما بسبب خلافات بالإسكندرية
الحبس سنتين لمتهمين في قضية "سيارة الأسفلت" بالإسكندرية
الكل بيقول يارب.. الأهالي يساندون طلاب الثانوية العامة في امتحان الفرنساوي بالإسكندرية















0 تعليق