يوسف زادة: اتفاق التفاهم بين واشنطن وطهران يؤكد خسارة الولايات المتحدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 25/يونيو/2026 - 01:21 ص 6/25/2026 1:21:10 AM

السفير يوسف زادة
السفير يوسف زادة

أكد السفير يوسف زادة، مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، أن اتفاق التفاهم بين واشنطن وطهران يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية خسرت كل شيء في هذه المواجهة. 

وأضاف السفير يوسف زادة، خلال لقاء مع الإعلامي محمد عبد الرحمن، عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن إيران خرجت منتصرة سياسيًا وعسكريًا على الرغم من وجود تدمير شديد داخل إيران، إلا أن إيران تنتج حوالي 500 مسيرة في اليوم، حيث تمتلك الوقود الجاف والتيتانيوم وكل المواد الأخرى، كما أن الهدنة التي استغرقت أسبوعين أو ثلاثة بين أمريكا وإيران استعادت فيها إيران قدراتها العسكرية.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق