سفير كوت ديفوار: الجزائر تربط مستقبلها بمستقبل إفريقيا

النهار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد  سفير جمهورية كوت ديفوار عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، انه يشعر بتفاؤل كبير بشأن مستقبل العلاقات بين البلدين.

واشار في تصريحه “عندما وصلت إلى هذا البلد سنة 2020  كانت أول عبارة قلتها هي أن الجزائر تجعلني فخور بانتمائي إلى افريقيا. واليوم أثبت الرئيس عبد المجيد  تبون  انني كنت على حق”.

 إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق