لتصحيح المفاهيم وتعزيز القيم.. اجتماع بين شباب الدقهلية ومنطقة الوعظ لإطلاق فعاليات صيفية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، فضيلة الشيخ إبراهيم سرحان، مدير الدعوة بمنطقة وعظ الدقهلية، بمقر ديوان عام المديرية، وذلك في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين لنشر الوعي الديني الصحيح وترسيخ القيم الأخلاقية والوطنية بين النشء والشباب خلال فترة الإجازة الصيفية.

وجاء اللقاء بحضور  طارق دهب، وكيل المديرية لشؤون الشباب، وعصام رمضان، مدير الإدارة العامة للشباب، حيث تم بحث آليات تنفيذ خطة العمل المشتركة ضمن البرنامج الصيفي لعام 2026 خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وتناول الاجتماع التنسيق لإقامة سلسلة من الندوات والمحاضرات واللقاءات التوعوية بمراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى محافظة الدقهلية، بهدف نشر صحيح الدين، وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، وحماية النشء والشباب من الأفكار المتطرفة والهدامة.

وأكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، خلال اللقاء أهمية تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة والجهات الدعوية والتوعوية، بما يسهم في بناء وعي الشباب وتحصينهم فكريا وثقافيا، مشيدا بالدور الذي تقوم به منطقة وعظ الدقهلية في نشر الفكر الوسطي وترسيخ القيم الإيجابية داخل المجتمع.

ويأتي هذا التعاون في إطار الشراكة المستمرة بين وزارة الشباب والرياضة، برعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، ومشيخة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، لتنفيذ برامج توعوية وتثقيفية تستهدف النشء والشباب بمختلف الهيئات الشبابية والرياضية، بما يعزز الانتماء الوطني ويرسخ مبادئ الاعتدال والتسامح.

 

 

IMG-20260624-WA0214
IMG-20260624-WA0214
IMG-20260624-WA0215
IMG-20260624-WA0215
IMG-20260624-WA0216
IMG-20260624-WA0216
IMG-20260624-WA0213
IMG-20260624-WA0213
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق