تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنطقة مساكن النور بحي الضواحي، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمناطق السكنية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
ورافق المحافظ خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والأستاذ فوزي الوالي رئيس حي الضواحي، والعميد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس حي الشرق، والمهندسة إحسان برمة مدير مديرية الطرق، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.
وتابع محافظ بورسعيد مستجدات أعمال التطوير بمساكن النور، والتي تتضمن رفع كفاءة الطرق الداخلية والبدء في أعمال الرصف، وتطوير منظومة الإضاءة العامة، وزيادة أعمال التشجير والمسطحات الخضراء، بالإضافة إلى إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات وتحقيق مظهر حضاري متكامل للمنطقة.
وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون أن المحافظة تواصل جهودها لتطوير المناطق السكنية ورفع كفاءة البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة وسرعة الانتهاء من الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.
ووجه المحافظ بتكثيف معدلات التنفيذ والدفع بالمزيد من الجهود للانتهاء من مختلف الأعمال الجارية، مع استمرار المتابعة الميدانية لمراحل التنفيذ لضمان تحقيق أفضل النتائج وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وفي سياق متصل، تابع محافظ بورسعيد بدء أعمال تطوير عدد من الشوارع بمنطقة الجولف بحي الشرق، حيث اطلع على معدلات تنفيذ الأعمال ومراحل التطوير الجارية، موجهًا بسرعة الإنجاز والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري ورفع كفاءة شبكة الطرق والخدمات بالمنطقة.
وأكد المحافظ استمرار تنفيذ مشروعات التطوير بمختلف أحياء المحافظة، في إطار خطة متكاملة تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة لأبناء بورسعيد.















0 تعليق