إدارة الشبيبة تعلن عن طلاق بالتراضي مع بلول

النهار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت إدارة فريق شبيبة القبائل لاتفاق نهائي مع مدافعها لعيد شاهين بلول، لفسخ العقد الذي يربطهما.

ونشرت إدارة الشبيبة، عبر الموفع الرسمي للفريق، بيان أعلنت من خلاله عن فسخ عقدها مع اللاعب بلول.

كما أوضح مسؤولي النادي القبائلي، بأن فسخ العقد الذي يربطهم مع شاهين بلول، تم بالتراضي بين الطرفين.

وختم مسؤولي شبيبة القبائل، بيانهم بإبداء تمنياتهم بالتوفيق للمدافع شاهين بلول، في باقي مشواره الرياضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق