كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الأربعاء، عن تعيين طاقم تحكيم من أوزبكستان، لإدارة مباراة المقبلة للمنتخب الوطني، في كأس العالم 2026، والمقررة ضد النمسا.
وأختير الحكم الأوزباكستاني إلغليز تانتاشيف، لإدارة مباراة الخضر ضد النمسا، لحساب الجولة الثالثة من كأس العالم.
وسيدير الحكم تانتاشيف، هذه المباراة، بمساعدة مواطنيه، أندري تسابنكو، مساعد أول، وتيمور غافنولين، مساعد حكم ثاني.
كما تم اختيار حكمتين، مساعدتين من المكسيك، ويتعلق الأمر بكل من كاتيا غارسيا، ومواطنتها ساندرا راميرز.
يذكر أن مباراة المنتخب الوطني، ضد نظيره النمساوي، والخاصة بالجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2026، مقررة فجر يوم الأحد المقبل على الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الجزائر.









0 تعليق