العاصمة.. وفاة امرأة في حادث سقوط من الطابق الثالث ببراقي

النهار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص حتفه في حادث سقوط مميت من الطابق الثالث لمسكن متكون من طابق أ.+03  بحوش ميهوب 1، ببلدية ودائرة براقي بالعاصمة. 

وأوضحت مصالح الحماية المدنية، أن الحادث خلف وفاة امرأة تبلغ من العمر 56 سنة، حيث تم نقلها وتحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

وسخر لهذا التدخل سيارة إسعاف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق