"الداخلية" تنظم مؤتمرًا طبيًا للارتقاء بالمستوى العلمي للعاملين بالوزارة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم قطاع الخدمات الطبية في وزارة الداخلية مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان الإستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية، بمشاركة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين وممثلي الوزارات والجامعات والهيئات والمجالس الحكومية والخاصة.

697aa37412.jpg

يأتي ذلك في إطار استمرارية خطة عمل وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى الارتقاء بالمستوى العلمى لكافة العاملين بالقطاعات الفنية بالوزارة، وتفعيلًا لأوجه التعاون العلمى بين قطاع الخدمات الطبية والهيئات العلمية المختلفة ذات طابع مشترك.

ff7a5bce03.jpg
ef2467cf58.jpg
dbe7fee104.jpg

ومن أبرزها الهيئات العامة والدولية لمناقشة عدد من الموضوعات العلمية الهامة المتعلقة بصحة المرأة، فضلًا عن الاستفادة من الخبرات العلمية المتقدمة فى هذا المجال.

ويعد المؤتمر أحد المبادرات التي تهتم بكافة الجوانب ذات الصلة بصحة المرأة ويعكس الاهتمام البالغ الذي توليه وزارة الداخلية تضامنًا مع إستراتيجية وتوجيهات الدولة الهادفة للإهتمام بالصحة العامة، لاسيما صحة المرأة المصرية وأهمها حملة الـ100 مليون صحة والكشف المبكر لأورام الثدي.

يأتي ذلك في ضوء خطة قطاع الخدمات الطبية التى تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة الطبية، والاستمرار في تفعيل البرامج التدريبية السنوية الهادفة للارتقاء بالمستوى العلمي والتقني للكوادر الفنية العاملة بالقطاع وتنمية مهاراتهم وإثراء خبراتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق