الإخوة أعداء.. التفاصيل الكاملة لمجزرة ساحل سليم بأسيوط

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مجزرة ساحل سليم.. خيم الحزن على قرية الشامية في مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط بعد مصرع 4 أشقاء بسبب الميراث الذي أعمى عيون الأشقاء وجعلهم إخوة ولكن أعداء، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل مجزرة ساحل سليم التي انتهت بمصرع 4 أشقاء

كانت خلافات الميراث والأرض في ساحل سليم بمحافظة أسيوط _ تلك المحافظة التي طالما عرف عنها امتلاك عائلاتها وخصوصا في قراها الأسلحة النارية، حتى أنه لا يكاد يخلو بيت من قطعة سلاح إن لم يكن العشرات في بعض المنازل _ كفيلة بسقوط 4 ضحايا 3 أشقاء وبن أحدهم، بعدما استطاع الشيطان أن ينزغ بينهم، في ظل توافي كل الأداوات الممكنة لذلك، وبدلا من أن يلجأ الأخوة الأشقاء إلى كتاب الله من أجل أخذ كل واحدا منهم حقه بما شرع الله له، ملأ الطمع والجشع قلوب بعضهم، فزاغت العيون على ما في يد الأخر، لنتهي القصة ببحر من الد ماء، لا يعرف أحد ما إذا كان سيقف عند هذا الحد أم أن للقصة بقية.

الحزن يخيم على قرية الشامية بسبب مجزرة ساحل سليم
 

استيقظت قرية الشامية تلك القرية الصغيرة الواقعة في شرق مركز ومدينة ساحل سليم بمحافظة أسيوط،  على أصوات أعيرة نارية، والجميع لا يعرف مصدره وسط ارتباك وقلق من أهالي القرية، توقفت أصوات الطلقات وعم الصمت والهدوء، وإذا بالحصيلة 3 قتلى أشقاء وبن أحدهم، وسط حالة من الحزن خيمت على أهالي القرية وعلى عائلة ضحايا الميراث.

 

بداية مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مجزرة ساحل سليم
 

تعود بداية بداية مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مجزرة ساحل سليم، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بين أشقاء، ووجود وفيات ومصابين، بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم، وبانتقال قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين أشقاء أسفرت عن مصرع "شريف. ف. ع"، "سمير. ف. ع"، و"حسني. ف. ع"، ونجله "عبدالرحمن. ح. ف".

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق