السلوفيني سلافكو فينسيتش حكماً لمواجهة آرسنال ضد باريس سان جيرمان

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اختيار السلوفيني سلافكو فينسيتش حكمًا لمباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الإمارات"، فى قمة الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

ويقدم آرسنال مستويات مميزة هذا الموسم، حيث يدخل المباراة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، لتعويض سقوطه في المباراة الأولى، أمام أتالانتا بالتعادل، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة كاملة لمساعدته فى حسم التأهل إلى الدور القادم.

ويفتقد أرسنال لصانع ألعابه مارتن أوديجارد بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال فوز النرويج 2-1 على النمسا في 9 سبتمبر الماضي ولم يلعب منذ ذلك الحين، كذلك لم يلعب ميكيل ميرينو، الذي انضم إلى أرسنال في الصيف الماضي، منذ تعرضه لإصابة في الكتف خلال أول جلسة تدريب له مع الفريق في 29 أغسطس الماضي.

على الجانب الآخر، تأمل كتيبة باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، مواصلة النتائج الجيدة، والخروج بنتيجة إيجابية من معقل الفريق اللندني، وذلك بعد تحقيق فوزا قاتلا على جيرونا الإسباني في الجولة الأولى بنتيجة 1-0.

وسيكون الأمر بمثابة صدمة كاملة، إذا لم ينجح النادي الباريسي في تجاوز المرحلة الأولى من دوري الأبطال، حيث جاء وصيفًا للبطولة مرتين في السنوات الخمس الماضية، ولم يخرج أبدًا من مرحلة المجموعات.

واستعاد الفريقان سحرهما الهجومي في آخر مبارياتهما المحلية، حيث قدم رجال ميكيل أرتيتا عرضًا مميزًا في فوز مثير 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ليستر سيتي، بينما بقي باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفضل فوز 3-1 على رين يوم الجمعة.

وأقيمت 4 مباريات سابقة بين الفريقين، بواقع مباراتين في دوري أبطال أوروبا عام 2016 وانتهت بالتعادل 2-2 و1-1 في دور المجموعات للبطولة، ثم مواجهتين في نصف النهائي لكأس الكؤوس الأوروبية، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 وحسم أرسنال المواجهة الثانية لصالحه 1-0.

ويتمتع أرسنال بسجل مميز أمام الأندية الفرنسية، محققًا 15 فوزا و8 تعادلات و5 خسائر، وعلى ملعب الإمارات حقق 7 إنتصارات و4 تعادلات و3 خسائر.
أما باريس سان جيرمان فيعاني من نتائجه أمام الأندية الإنجليزية، محققًا 8 إنتصارات و9 تعادلات، و12 خسارة، وفي مبارياته على الملاعب الإنجليزية حقق 3 إنتصارات و4 تعادلات و8 خسائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق