محمد صلاح على رأس هجوم ليفربول في مواجهة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق ولفرهامبتون وندرز ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج.

ويقود محمد صلاح هجوم فريق ليفربول في مباراة اليوم.

تشكيل ليفربول لمباراة ولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكساند أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون.

وسط الملعب: دومينيك سوبوسلاي، أليكسس ماك أليستر، رايان جرافينبرخ.

الهجوم: لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: "كيليهير، جو جوميز، وتارا إندو، فردريكو كييزا، كورتس جونز، كوستاس تسيميكاس، كودي جاكبو، كوانساه، برادلي".

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول نحو مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي والمنافسة على اللقب بشكل مبكر للموسم الجاري.

ويخوض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وست هام يونايتد بنتيجة 5-1، في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في مسيرته الكروية، خاصة بعدما حقق إنجازًا جديدًا بوصوله للهدف رقم 350 مع ليفربول ومنتخب مصر، وذلك عقب مواجهة وست هام يونايتد في كأس الرابطة.

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير الغاضبة، والخروج من كبوته من خلال تخطي عقبة ليفربول مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان جاري أونيل، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، قد كشف خلال الساعات القليلة الماضية عن معاناة العديد من اللاعبين من فيروس وغيابهم عن التدريبات، على أن يخضعوا للفحص الطبي، اليوم السبت، قبل مواجهة ليفربول المرتقبة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق