مدرب برشلونة: درسنا يونج بويز السويسرى جيدًا.. وعلينا الحذر

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه درس وحلل فريق يونج بويز السويسري جيداً، قبل مباراة الفريقين المرتقبة غداً، فى دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "لقد حللنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغييرات، علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة".

وعن الخسارة أمام أوساسونا قال فليك، "مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، علينا أن ننسى ما حصل أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة. أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال".

وتابع مدرب البارسا، "علينا أن نستعيد توازننا بعد الخسارة أمام أوساسونا، علينا أن نكون أفضل في امتلاكنا الكرة، ونتمركز جيدًا ونبني اللعب بأخطاء أقل. من أجل الفوز كذلك علينا أن نكون ممتازين دفاعيًا. كل اللاعبين يعلمون أنه عليهم أن ينخرطوا في الواجبات الدفاعية".

وأضاف، "علينا أن نتحسن أمام يونج بويز ونفوز بالمباراة، خسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل هناك، علينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا. هناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من النقاط.

وعن الحارس تشيزني القريب من الإنضمام للفريق قال، "لا أريد أن أتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق، وهو الآن ليس كذلك، لا يوجد لاعب له ضمان أن يكون أساسيًا، هذه قاعدة أضعها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق