وزارة العمل تعلن 200 فرصة عمل لشباب القاهرة والجيزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن توفير 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين بمحافظتي القاهرة والجيزة، حيث تتاح هذه الفرص لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، مع إمكانية التقديم خلال الفترات المحددة في هذا البيان.

فرص عمل في التمويل الأصغر

تشمل مجالات العمل في هذه الفرص وظيفة "أخصائي تمويل"، وذلك داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، وتستهدف هذه الفرص سكان مناطق (المرج الجديدة، الخانكة، أبو زعبل، المرج القديمة، عزبة النخل، الخصوص، السلام، عين شمس، المطرية، والبدرشين)، وتأتي هذه المبادرة في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران، وزير العمل، بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية.

مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

تندرج هذه الخطوة ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية من خلال تقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، الصحة، الثقافة، الرياضة، والتوظيف بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

تفاصيل التقديم والمزايا

وبحسب بيان صحفي، أكدت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الرواتب المقدمة ستكون مجزية، مع توفير تأمين صحي واجتماعي، بالإضافة إلى وثيقة تأمين على الحياة. يمكن التقديم بفروع المؤسسة لسكان المناطق المذكورة، وذلك في الساعة 11 صباحًا بمقر فرع المرج الجديدة بشارع البترول، بجوار نزلة الدائري، ناصية موقف بنها، برج الحاج رفعت الشعيني، يومي الأربعاء والخميس الموافق 2 و3 أكتوبر المقبل.

مواعيد خاصة لسكان البدرشين

أما سكان البدرشين، فسيكون التقديم يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر للإناث، والأربعاء الموافق 9 أكتوبر للذكور، وذلك في نفس التوقيت بمقر فرع البدرشين، وعنوانه شارع معدية البدرشين، عمارة رقم 1، أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع.

يمكن للراغبين في العمل بتلك الوظائف التقديم عبر الروابط التالية:

لمحافظة القاهرة: رابط التقديم

لمحافظة الجيزة: رابط التقديم

للاستفسار والتقديم، يمكن التواصل مع المسؤول أحمد الشيخ على الأرقام: 01024956781 – 01280434414.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق