أرسنال يسحق بولتون بخماسية فى الكابيتال وان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سحق فريق أرسنال نظيره بولتون بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "الكابيتال وان".

 

سجل خماسية أرسنال ديكلان رايس وإيثان دواديري "هدفين" وحيم سترلينج وكاي هافيرتز في الدقائق 16 و37 و49 و64 و77.

 

أما هدف بولتون الوحيد فسجله أرون كولينز في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

 

أحداث المباراة

أرسنال استهل المباراة بضغط قوي من أجل تسجيل هدف مبكر وتهسيل مهمته.

 

ونجح في التقدم بعد 16 دقيقة عقب تشتيت خاطئ من دفاع بولتون واندررز استغله ديكلان رايس الذي كان متمركز على حدود منطقة الجزاء سددها أرضية سكنت يمين المرمى.

 

بعد الهدف تراجع لاعبو أرسنال بعض الشيء في الوقت الذي ضغط فيه فريق بولتون من أجل التعديل.

 

واستطاع أرسنال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعد تمريرة من لاعب ارسنال رحيم ستيرلينج من الجهة اليسري نحو إيثان نوانيري الذي سددها سكنت المرمى.

 

وسدد رحيم سترلينج من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 أبعدها حارس بولتون إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 49 جاء الهدف الثالث لصالح أرسنال بعد خطأ من دفاع بولتون وانديررز في التمرير استغلها ديكلان رايس ومن ثم مررها لإيثان نوانيري الذي سددها سكنت المرمى.

 

وفي الدقيقة 53 قلص بولتون الفارق وسجل أول أهدافه بعد كرة مرتدة من جون مكاتي الذي انطلق ثم مررها إلى أرون كولينز الذي عبر من حارس المرمى ثم سددها سكنت المرمى.

 

وفي الدقيقة 64 جاء الهدف الرابع لصالح الجانرز من تسديدة عن طريق بوكايو ساكا تصدى لها حارس مرمى بولتون واندررز ولكن لم يستطيع إبعادها ثم استغلها رحيم ستيرلينج وسددها سكنت المرمى.

 

وضغط لاعبو أرسنال في محاولة لتسجيل هدف خامس حتى تحقق ما أرادوا في الدقيقة 78 عقب تسديدة من لاعب ارسنال رحيم ستيرلينج تصدى لها حارس مرمى بولتون واندررز أبعدها إلى منطقة الجزاء ذهبت إلى كاي هافيرتز الذي سددها سكنت المرمى. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق