"وكيل تعليم دمياط" يتفقد مدارس فارسكور.. ويوجه بتطبيق الكثافة الطلابية داخل الفصول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط، عددا من مدارس إدارة فارسكور التعليمية، بحضور أشرف سيد سليم مدير عام الأمن بالوزارة، ربيع سادات مدير أمن المديرية، مسعد أبو الرجال مدير الإدارة، في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية وتوفير بيئة مناسبة للطلاب.


 شملت الجولة التفقدية مدارس الشهيد يحيي الصعيدي الإعدادية المشتركة، الشهيد عبد الغني عياد، الشهيد المنير البادي، كفر الشناوي الابتدائية، الشهيد رامي زيدان الثانوية بنين، الشهيد إسماعيل فهمي الابتدائية، والزخرفية بنات,


 وخلال الجولة، تأكد وكيل الوزارة من تطبيق الكثافة الطلابية المقررة ولتوفير بيئة تعليمية مريحة للطلاب، بالإضافة إلى سد العجز في المعلمين.


تسليم الكتب لكل الطلاب 

وتابع وكيل الوزارة عملية تسليم الكتب لجميع الطلاب للتأكد من استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وأعمال الصيانة، مشددا على أهمية الانتهاء منها لتوفير بيئة آمنة للطلاب، بالإضافة إلى متابعة الانضباط الإداري والتشديد على أهمية الالتزام باللوائح والقوانين.


 جاءت هذه الجولة تنفيذًا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، الرامية إلى توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب.


وفي ختام الجولة، أكد وكيل الوزارة على أهمية التعاون بين جميع العاملين في العملية التعليمية لتحقيق أهداف الوزارة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

f741ed50cc.jpg

 

f1400486f3.jpg
3ad05aaced.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق