الجمعة 26/يونيو/2026 - 09:51 م 6/26/2026 9:51:43 PM
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش اللبناني سيتسلم قريبًا بعض المناطق التي كان جيش الاحتلال قد نفذ فيها اقتحامات خلال الفترة الماضية، لكنه لا يتواجد فيها حاليًا بشكل دائم، بحسب عاجل لـ"القاهرة الإخبارية".
وأوضح الإعلام الإسرائيلي أن هذه الخطوة تأتي ضمن الترتيبات المرتبطة بالاتفاق الإطاري الأخير، حيث تسعى إسرائيل إلى إظهار انسحاب جزئي من مواقع محددة، بينما يبقى وجودها العسكري قائمًا في مناطق أخرى تعتبرها "حساسة أمنيًا".















0 تعليق