محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل لأول مرة منذ إنشائهما

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 05:42 م 6/24/2026 5:42:22 PM

الاعتماد
الاعتماد

اعتمد اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، المخطط الاستراتيجي العام لمدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء، وذلك لأول مرة منذ إنشاء المدينتين، في خطوة مهمة لدعم جهود التنمية العمرانية وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة.

وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط الاستراتيجي يأتي استكمالًا لجهود المحافظة في تنظيم التوسع العمراني وتحقيق الاستغلال الأمثل للأراضي، مشيرًا إلى أنه سبق اعتماد الأحوزة العمرانية للمدينتين خلال الفترة الماضية، بما يسهم في تقنين أوضاع المواطنين وتيسير تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.

وأوضح المحافظ أن المخطط الاستراتيجي يضع رؤية مستقبلية للتنمية بمدينتي الحسنة ونخل، بما يتواكب مع خطط الدولة لتنمية سيناء وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مع مراعاة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للسكان.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق