الانتهاء من أعمال رفع كفاءة القسم الداخلي بمستشفى الضبعة المركزي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أحمد رفعت، وكيل وزارة الصحة بمطروح عن الانتهاء من أعمال رفع كفاءة القسم الداخلي بمستشفى الضبعة المركزي وبدء التشغيل الكلي للقسم بعدد 13 غرفة إقامة بطاقة استيعابية 25 سريرًا داخليًا، ضمن الخطة التي وضعتها مديرية الصحة بمطروح لتطوير مستشفى الضبعة المركزي واستحداث وتوفير الخدمات الطبية المتميزة بالمستشفى.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه جارٍ العمل على زيادة الطاقة الاستيعابية للعناية المركزة بالمستشفى خلال الفترة القريبة المقبلة، تزامنًا مع استحداث خدمة رسم القلب بالمجهود Stress ECG Test، وتخصيص جهاز أشعة مقطعية جديد 16 مقطعًا، وجهاز أشعة عادية، وجهاز سونار لصالح مستشفى الضبعة المركزي.

وأكد الدكتور أحمد رفعت، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن المديرية تضع على رأس أولوياتها استحداث وتوطين الخدمات الطبية الحيوية داخل المستشفيات المركزية بمدن المحافظة، لتقليل الحاجة إلى التحويل لمستشفيات خارجية، وتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة للمواطنين في أماكن تواجدهم.

وتقدم الدكتور أحمد رفعت، وكيل وزارة الصحة بمطروح، بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور محمد جاويش مدير مستشفى الضبعة المركزي لمساهماته وجهوده لتطوير القسم الداخلى بالمستشفى.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليف اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ مطروح، باستحداث وتوفير كل الخدمات الطبية المميزة بمستشفيات المحافظة، ودعم المنشآت الصحية بالمحافظة لتقديم خدمات طبية لائقة بأهالي المحافظة وزائريها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق