تكريم عاملين بالسكك الحديدية بعد إعادة حقائب بها مبالغ مالية وأجهزة محمول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 03:05 م 6/24/2026 3:05:07 PM

جريدة الدستور

قام رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المتكاملة بالسكك الحديدية، اللواء حاتم إبراهيم، بتكريم محمد محمود عبد الحميد، مشرف قطار، وبهاء صبحي موسى (فرد أمن)، وكذلك رجب علاء عبد الغفار (عامل سفرى)، وحسن محمد قرشي (عامل سفرى)، وذلك لأمانتهم وإخلاصهم في العمل، حيث تم العثور على حقائب بها مبالغ مالية وأجهزة محمول، وتم تسليمها إلى أصحابها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتقدم اللواء رئيس مجلس الإدارة بالشكر لهم على أمانتهم.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق