بعد قليل.. محاكمة 10 مسؤولين بمستشفى بالدقي في إصابة 75 مريضًا بفقدان البصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 09:33 ص 6/24/2026 9:33:38 AM

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تنظر المحكمة المختصة بعد قليل، جلسة محاكمة 10 من المسؤولين داخل مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي، على خلفية اتهامهم بالتسبب في إصابة 75 مريضًا بفقدان البصر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية عن تفاصيل أقوال أحد المتهمين، حيث أشار في أقواله إلى أن الواقعة بدأت عقب إخطار طبي داخل قسم الرمد بشأن حالتين تم حجزهما بعد الاشتباه في تفاعل دوائي، ما دفع إدارة المستشفى إلى مراجعة أحد المستحضرات الطبية.

وأضافت التحقيقات أن مدير المستشفى السابق أوضح أنه تواصل مع مسؤولة التموين الطبي، والتي أفادت بأن العقار آمن ومحفوظ بشكل سليم ولم ترد بشأنه شكاوى من مستشفيات أخرى، فيما تم اتخاذ إجراء احترازي بتعديل بعض البروتوكولات العلاجية في اليوم التالي، وذلك بحضور مسؤولة مكافحة العدوى بالمستشفى.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق