المولّدات تُنير الشوارع بدلاً من "كهرباء الدولة"

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد إتّفاق عدد من  البلديات مع أصحاب المولّدات الخاصة، على إنارة الطرقات، وفرض إضافة على السكان قدرها 3 سنتات على كلّ كيلو واط، لُوِحِظَ أنّه يتمّ إطفاء أعمدة الإنارة، في الساعات التي تُغذّي فيها "كهرباء لبنان" المناطق، وخصوصاً خلال الليل.

Advertisement


وتجدر الإشارة إلى أنّ الهدف الرئيسي من الإتّفاق بين  البلديات وأصحاب المولّدات،  هو تأمين الإنارة للحدّ من أعمال السرقة والجرائم التي تحصل خلال الليل.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق