الإثنين 22/يونيو/2026 - 08:17 م 6/22/2026 8:17:33 PM
قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيخضع لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي، مشددة على أن أي خطوة في هذا الملف لن تكون منفردة بل عبر المؤسسات الدستورية العليا، حسب قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن إيران لم تتفاوض بشأن القضية النووية خلال محادثات سويسرا الأخيرة، ولم تقبل أي التزامات جديدة تتعلق ببرنامجها النووي، مؤكدة أن الموقف الإيراني ثابت في رفض شروط إضافية خارج إطار الاتفاقيات السابقة.















0 تعليق