الثلاثاء 09/يونيو/2026 - 10:00 م 6/9/2026 10:00:15 PM
عقد المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر من رمضان، اجتماعا هاما مع الاستشاريين والمسؤولين ومنفذي مشروع محطة رافع المياه "سامكريت"، وذلك لمتابعة موقف التنفيذ ومستوى الإنجاز بالمشروع الذي يُعد من المشروعات الحيوية لتطوير البنية التحتية.
محطة رافع المياه "سامكريت" بحدائق العاشر.. خطة التسليم والمراحل التنفيذية
وخلال الاجتماع، شدد رئيس الجهاز، على ضرورة تعزيز معدلات التنفيذ وتسريع وتيرة العمل لضمان الانتهاء من جميع الأعمال في أسرع وقت ممكن، مع الالتزام الكامل بالجودة والمواصفات الفنية المعتمدة، بما يضمن دخول المشروع الخدمة وفق الجداول الزمنية والمستهدفات المحددة مسبقًا.
كما وجه بوضع برنامج زمني مفصل لكل مرحلة من مراحل التنفيذ والتسليم، مع متابعة دورية لمعدلات الإنجاز، والتدخل الفوري لإزالة أي معوقات قد تؤثر على سير العمل، مؤكدًا على أهمية إيجاد حلول عاجلة وفعالة لأي تحديات تواجه المشروع لضمان استكماله وفق الخطة الموضوعة.
كما شدد على أهمية عقد الاجتماعات الشهرية المنتظمة مع الجهات المنفذة والاستشارية لمراجعة نسب الإنجاز، ومناقشة المستجدات المتعلقة بالمشروع، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات الأداء وتسريع الإنجاز، تنفيذًا لخطة الدولة في تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


















0 تعليق