قصة هروب مثيرة لـ"نسناس" داخل كومبوند شهير بالشيخ زايد.. والشرطة تتدخل بالموز والسوداني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالشيخ زايد، عن كواليس تجول "نسناس" أعلى أسوار الفيلل داخل كومبوند شهير، حيث تبين أنه هرب من مالكه بعد فتحه النافذة وقفزه منها للخارج، ليتسلق فوق الأشجار وأسوار الفيلل المجاورة. 

وأشارت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى أن "نسناس" يمتلكه أحد سكان كومبوند شهير، فتح النافذة وخرج منها خارج الفيلا وشاهدته إحدى السيدات من سكان الكومبوند فأبلغت الأمن الإداري الذي أبلغ شرطة النجدة وبدورها أخطرت الجهات الأمنية. 

وانتقلت قوة أمنية مدعمة بمختصين من الطب البيطري لاستدراج النسناس بـ"الموز" و"السوداني" بعد حقنها بكمية من المخدر لسهولة السيطرة عليه إلا أنهم لم يتمكنوا من ضبطه حتى نجح مالك النسناس في انزاله من اعلى احدى الاشجار بعدما استدعاه بطريقة متعارف عليها بينهما. 

واستمعت النيابة لأقوال مالك "النسناس" على سبيل الاستدلال، فقال إن النسناس ضغط على مفتاح "أوتوماتيك" مسؤول عن رفع وفتح النوافذ وتمكن من الهرب منها وأنه استمر في البحث عنه حتى عثر عليه فوق إحدى الأشجار واستدعاه باسمه الذي أطلقه عليه فاستجاب له "النسناس" ثم قام بتسليمه للجهات المختصة من الطب البيطري. 

وقررت النيابة العامة إيداع النسناس إحدى حدائق الحيوان العامة تحت الملاحظة الطبية البيطرية لمدة 15 يومًا وتسلمه مدير حدائق الحيوان العامة، وتم إيداعه بحديقة الأسماك لحين نقله إلى حديقة الحيوان بالإسكندرية، واستعلمت النيابة من هيئة الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة عن مدى إصدار تراخيص للنسناس من عدمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق