"مطروح الأزهرية" تشارك في ندوة عن "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 10:23 ص 9/30/2024 10:23:33 AM

مطروح الأزهرية
مطروح الأزهرية

أكد فضيلة الشيخ عبدالعظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أهمية الأسرة لأنها خلية يتكون منها جسم المجتمع البشري إذا صلحت صلح المجتمع كله، وإذا فسدت فسد المجتمع كله، وتبقى آثارها منقوشة فيه يحملها معه، ويورثها ذريته من بعده.

ندوة توعوية

جاء ذلك خلال ندوة توعوية نظمتها مديرية التضامن بمطروح، برئاسة الدكتورة دار السلام حسين، لمكلفات الخدمة العامة، تحت عنوان«دور الأسرة في بناء المجتمع»، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي لبناء أسرة سليمة مستقرة، وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

تعزيز وسائل التماسك الأسري

 وتناول فضيلة الشيخ عبدالعظيم سالم - خلال اللقاء - الحديث عن  تعزيز وسائل التماسك الأسري، والوقاية من الجريمة والعنف، وتقوية الصحة النفسية، وزيادة المشاركة المجتمعية، ودعم الأمن القومي.

دور الأسرة في تربية الأجيال

كما ناقش دور الأسرة في تربية الأجيال، وتعزيز القيم الإيجابية، وبيان أهمية الأسرة في الحفاظ على الأمن الإجتماعي والقومي من خلال تعزيز التواصل العائلي المفتوح، وتوفير بيئة داعمة ومحبة لأفرادها، وتعزيز القيم الأخلاقية والاحترام المتبادل، وتشجيع الانتماء والولاء للمجتمع، وتوجيه الأفراد نحو تحقيق الاستقرار الاجتماعي والمساهمة الإيجابية في بناء الوطن.

مطروح الأزهرية
مطروح الأزهرية
مطروح الأزهرية
مطروح الأزهرية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق